الرئيسية » اخبار المنطقة » بترورابغ تخسر 265 مليون ريال خلال النصف الأول من هذا العام

بترورابغ تخسر 265 مليون ريال خلال النصف الأول من هذا العام

أعلنت 16 شركة مدرجة في السوق السعودية أمس، عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الجاري، حيث حققت 8 شركات منها أرباحاً نصفية مجتمعة بلغت 516.5 مليون ريال، فيما خسرت 7 شركات ما مجموعه 311 مليون ريال.

وينتظر المستثمرون أن ينتهي اليوم موسم إعلان نتائج الفترة الحالية، بإعلان الاتصالات السعودية نتائجها، إضافة إلى شركتي الاتصالات حديثة التأسيس “زين” و”اتحاد عذيب” وجمع من شركات التأمين، التي لم يعلن منها سوى 8 شركات من أصل 23 شركة.

ومن أبرز النتائج المعلنة أمس، نتائج شركة “بترورابغ” التي حققت خسائر قدرها 265 مليون ريال خلال النصف الأول من هذا العام، إضافة إلى الأبحاث والنشر والتي سجلت تراجعاً نصف سنوي بلغ 79 %، كما تضمنت نتائج أمس شركات “أسمنت العربية ” و”الصحراء للبتروكيماويات” و”الأبحاث والتسويق” و”عسير” و”التعاونية للتأمين” و”فواز الحكير” و”حائل الزراعية”.

يذكر أنه منذ بداية فترة الإعلان عن النتائج وحتى الآن أعلنت 104 شركات مدرجة في السوق عن نتائجها من أصل 130 شركة بما فيها “أنعام” و”بيشة الزراعية”، ومن بين الـ 104 شركات المعلنة حققت 22 منها خسائر، فيما انخفضت أرباح 57 شركة، وسجلت 25 شركة ارتفاعا في أرباحها.

عن ماجد المزمومي

مؤسس موقع ومنتديات مستورة، مهتم بشؤون مستورة وتحسين خدماتها..

شاهد أيضاً

الليلة بعد صلاة التراويح رائيس مركز مستورة يستقبل المواطنين لمبايعة ولي العهد

بناء على توجية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد يتشرف سعادة رائيس مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *